Connecté Nous
aa

Actualités

3×3 اجتماع اعضاء الجامعة بلجنة كرة السلة

3×3 اجتماع اعضاء الجامعة بلجنة كرة السلة

اجتمع الكاتب العام السيد امجد تهبوش وأمين المال السيد عبد اللطيف مقداد بأعضاء لجنة كرة السلة 3×3 يتقدمهم الرئيس السيد عبد العزير عتيق وأعضاء الادارة الوطنية التقنية في مقدمتهم المدير السيد هاشم واحيدي.

وعرض السيد أمجد تهبوش الخطوط العريضة التي انتهى بها الاجتماع الاخير الذي عقدته اللجنة الوطنية الأولمبية مع الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، والاستراتيجية التي ستعتمدها الجامعة على المدى القريب والمتوسط والبعيد

وكما استحضر السيد الكاتب العام مشاركة المنتخب الوطني في العاب التضامن الاسلامي بتركيا، والبطولة الوطنية لكرة السلة الثلاثية التي نظمت مؤخرا بمدينة سلا.

ومن جهته أكد السيد عبد اللطيف مقداد وقوف الجامعة وأعضاء مكتبها المديري مع لجنة كرة السلة الثلاثية في جميع برامجها المستقبلية، والعمل على خلق منتخبات قوية في هذه اللعبة الأولمبية الجديدة، منوها بالعمل الجاد الذي قدمته هذه اللجنة مؤخرا.

وفي المقابل أكد السيد عزيز عتيق عزم أعضاء لجنته على العمل الجاد ونكران الذات من أجل ابراز هذه الرياضة جهويا وطنيا ودوليا، مقدما الاستراتيجية العامة للجنة والتي توافق استراتيجية الجامعة، ووضع السيد عتيق بين أيدي الاخيرة البرنامج العام المقترح من طرف لجنته في ما يتعلق بالمنتخبات الوطنية والأطر التقنية وكذا البطولات الوطنية وكأس العرش.

وفي الأخير أكد السيد هاشم وحيدي على ان الادارة التقنية بتنسيق مع لجنة كرة السلة 3×3 ستضع برنامجا من أجل تنمية هذه اللعبة، خصوصا في الشق المتعلق بالفئات العمرية للمنتخبات الوطنية، والجانب المتعلق بتكوين المدربين، وتطوير جميع المتدخلين في هذه اللعبة بأسس عملية وعلمية.

Plus dans Actualités