Connecté Nous
aa

Actualités

في مباراتين عن الدورة الثانية للقسم الممتاز سيدات: نادي الفلاحة يثأر لنفسه بمكناس وأمل الصويرة يتعثر بصفرو

في مباراتين عن الدورة الثانية للقسم الممتاز سيدات: نادي الفلاحة يثأر لنفسه بمكناس وأمل الصويرة يتعثر بصفرو

احتجبت بطولة القسم الوطني الممتاز سيدات خلال نهاية هذا الأسبوع لتفسح المجال لاستكمال مباريات الدورة الثانية حيث أقيم لقاء معاد بين نادي الفلاحة والنادي المكناسي وأجري لقاء مؤجل بين وداد صفرو وأمل الصويرة.
فبالنسبة لمباراة نادي الفلاحة مع النادي المكناسي والتي لم تجر الأسبوع الماضي في مدينة القنيطرة لغياب عداد التسديد 24 و14 ثانية القانوني، تمت إعادتها وحسب القوانين الجاري بها العمل بمدينة مكناس وعرفت تألق لاعبات نادي الفلاحة بفوزهن في مدينة مكناس وتحديهن لعاملي الأرض والجمهور وعدن بالفوز بنتيجة 84 مقابل 78 بعد مباراة قوية ومفتوحة بين الطرفين. أما بمدينة صفرو فاللقاء المؤجل بين وداد صفرو وأمل الصويرة عاد لفائدة لاعبات الوداد الصفريوي بفارق 17 نقطة وهي نتيجة توضح سيطرة الصفريويات على مجريات هذا اللقاء.
النتائج:
ن الفلاحة القنيطري – النادي المكناسي : 84 – 78
وداد صفرو – أمل الصويرة : 59 – 42
الدورة الثالثة للقسم الوطني الأول:
عرفت نهاية هذا الأسبوع الذي ودعناه إجراء مباريات الدورة الثالثة من بطولة القسم الوطني الأول ذكور والتي سجلت عن مجموعة الشمال تأجيل مباراتين واحدة بميدلت والثانية بإيمزورن فيما عرفت مجموعة الجنوب إجراء كل اللقاءات المبرمجة.
ومن خلال النتائج التقنية المحصلة يلاحظ بالنسبة لمجموعة الشمال الظهور القوي لاتحاد شفشاون المتفوق على المغرب الرباطي بفارق 22 نقطة وتعثر ليكسوس العرائش على أرضه أمام نبي زناسن بركان بفارق 4 نقط وللإشارة فهذا الأخير حقق لحد الآن فوزه الثالث على التوالي.
أما بالنسبة لمجموعة الجنوب فالفرق المضيفة لم تضيع الفرصة في ميدانها وكلها انتصرت ويبقى أبرزها فوز شباب الوطية طانطان على سريع وادي زم والفوز الثاني لأمل الصويرة على النادي البلدي بفارق 18 نقطة.
النتائج:
مجموعة الشمال:
ن ل العرائش – ب زناسن بركان : 70 – 74
ج ت إيمزورن – وداد تنجداد : أجلت
ت شفشاون – المغرب الرباطي : 72 – 50
ن تفاحة ميدلت – سطاد المغربي : أجلت
مجموعة الجنوب
ش و طانطان – سريع وادي زم : 56 – 43
أو الجديدة – الاتحاد الرياضي : 59 – 56
أمل الصويرة – النادي البلدي : 75 – 57
أولمبيك آسفي – أولمبيك خريبكة : 73 – 64

Plus dans Actualités