Connecté Nous
aa

Actualités

توقيع عقد الأهداف بين الجامعة الملكية المغربية وعصبة العيون الساقية الحمراء لكرة السلة

توقيع عقد الأهداف بين الجامعة الملكية المغربية وعصبة العيون الساقية الحمراء لكرة السلة

تم توقيع عقد الأهداف بين الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وعصبة العيون الساقية الحمراء، من طرف العضو الجامعي السيد عبد اللطيف مقداد ورئيس عصبة العيون الساقية الحمراء السيد مولاي ابراهيم شريف.

وتأتي هذه الشراكة بين الجامعة وعصبة جهة العيون الساقية الحمراء في إطار تنزيل النموذج التنموي الجديد و إسهاما من الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة في النهضة الرياضية بالأقاليم الجنوبية للمملكة. وقد تضمن عقد الاهداف دعما ماديا للعصبة يهدف الى إحداث مقر إداري للعصبة بمدينة العيون وتنفيذ مجموعة من البرامج التكوينية والرياضية لفائدة المدربين والحكام و شباب الجمعيات المهتمة بكرة السلة وذلك وفق المقاربة التشاركية التي تروم الى اشراك العصبة في صياغة و تنفيذ البرامج الجهوية التي ستشرف عليها الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة مستقبلا وتنزيلا للنموذج التنموي الجديد و تقوية للجهوية الموسعة.

وتجدر الاشارة الى أن السيد مولاي ابراهيم شريف رئيس عصبة جهة العيون الساقية الحمراء قد أبدى استعداد العصبة بجميع مكوناتها الى التجاوب والتفاعل الايجابي مع البرنامج الجامعي والمساهمة الفعالة له في تنمية كرة السلة بأقاليم الجهة.

Plus dans Actualités