Connecté Nous
aa

Actualités

المنتخب الوطني يصعد لنهائي البطولة العربية بالقاهرة

المنتخب الوطني يصعد لنهائي البطولة العربية بالقاهرة

تمكن المنتخب الوطني من الترشح للمباراة النهائية لنيل لقب الدورة 22 من البطولة العربية المقامة بالفاهرة بعد تغلبه على المنتخب الوطني السعودي بنتيجة 81 مقابل 71 وسينازل عصر يوم غد الأحد المنتخب المصري المتغلب في مباراة نصف النهاية الأواى على منتخب البحرين بنتيجة 89 مقابل 56.
مباراة المنتخب الوطني مع المنتخب السعودي لم تكن سهلة إذ بالرغم من البداية القوية للعناصر الوطنية خلال الربع الأول وتقدمها خلاله بنتيجة 24 مقابل 14 تمكنت عناصر المنتخب السعودي من العودة في المباراة خلال الربع الثاني وسجلت خلاله 24نقطة مقابل 15 فقط للمنتخب الوطني الذي أنهى بءلك هذا الشوط بتقدم بسيط بفارق نقطة واحدة 39 مقابل 38.
لكن وخلال الربع الثالث تطور الأداء من جديد للعناصر الوطنية التي سرعان ما وسعت الفارق في التسجيل وحصنت دفاعها بشكل ملموس لتنهي هذا الربع مسجلة 24 نقطة مقابل 13 ولتدخل الربع الأخير وهي متقدمة بنتيجة 63 مقابل 51 مما مكنها من مناقشة هذا الربع الأخير بهدوء وإنهاء المباراة بانتصار مريح بفارق 10 نقط 81 مقابل 71.
وبهذه النتيجة تكون العناصر الوطنية وإطارها التقني قد كانت في مستوى التطلعات وانتظارات عشاق كرة السلة الوطنية خاصة والرياضة بصفة عامة بتقديم صورة مشرفة يبقى أمامها الآن فقط حاجز مباراة واحدة لتحقيق الحلم والعودة باللقب العربي من أرض الكنانة فهل سيتحقق ذلك….؟؟؟

Plus dans Actualités