Connecté Nous
aa

Actualités

المنتخب المغربي لكرة السلة  يفوز على نظيره الجزائري في ثاني مباراة ودية بالرباط 74 – 67

المنتخب المغربي لكرة السلة  يفوز على نظيره الجزائري في ثاني مباراة ودية بالرباط 74 – 67

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة، على المنتخب الجزائري بحصة 74 مقابل 67  في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء يومه الخميس 20 فبراير  2020 بالقاعة المغطاة ابن رشد بالرباط.

الفريق الوطني الجزائري، صاحب العناصر المتمرسة ،  كان الأفضل طيلة أشواط المباراة ، لكن التغييرات التكتيكية التي قام بها المدرب نوفل الورياشي ، والرغبة الأكيدة لأصدقاء محمد شوعا واستغلال بعض الأخطاء التي ارتكبت من طرف عناصر المنتخب الجزائري تحت السلة ،  كلها عوامل مكنت الفريق الوطني المغربي من تحقيق فوز معنوي ورد الدين للمنتخب الجزائري الذي فاز يوم الثلاثاء في المباراة الودية الأولى بحصة 68 مقابل 65.

وقد عبر المدرب الوطني المغربي  نوفل الورياشي، عن سعادته بالفوز الهام و المعنوي الذي تحقق  أمام منتخب جزائري   » يتوفر على لاعبين متمرسين خلقوا لنا عدة متاعب على مستوى الرميات الثلاثية وتحت السلة ، نظرا لأن البطولة الجزائرية انطلقت مند ثلاثة أشهر وبالتالي فإن لاعبي المنتخب الجزائري جاهزون مئة في المئة، بخلاف اللاعب الذي يفتقد للتنافسية ، في غياب بطولة وطنية.

على العموم الفريق الوطني قدم مستوى تقني جد مشرف أمام المنتخب الجزائري  ما يقتضي مواصلة العمل وبكل جدية من أجل  بناء منتخب مغربي مستقبلي قادر على تشريف كرة السلة المغربية في  الاستحقاقات المقبلة.

الورقة التقنية:
المغرب – الجزائر: 76 . 67
الخميس 20 فبراير 2020
قاعة ابن رشد بالرباط
الحكام : بنعيسة بن الشريف ، سعيد بوكبير و أسماء بنخضرة .
مندوب المباراة: محمد زياد
الربع الأول: 17. 19
الربع الثاني : 12. 9
الربع الثالت: 20. 26
الربع الرابع: 76 . 67

المنتخب المغربي:
حمزة الزهواني.عبد الكريم الهوا. سفيان كوردو. حبيب وائل . سفيان نديم . ياسين هايلة. محمد شوعا. فيصل بن بوفارس . أسامة بنعبو. سفيان بنمهين. عثمان الكانا. حمزة فولان..
المدرب  : نوفل الورياشي

المنتخب الجزائري:
مروان بورقايب.المهدي بليل.حليم كواني. كمال عمور. حمزة مراحي. علي مسعد. رمزي مراحي. هشام بنعياد . محمد عبودي. عمر بليس. رابح زيتون.صديق التواتي
المدرب : بلال فايد.

Plus dans Actualités