Connecté Nous
aa

Actualités

السيد عبد الحق قويصر يحضر اليوم الأول من فعاليات الدورة التكوينية لمدربي ومدربات برنامج « عالمها قواعدها

السيد عبد الحق قويصر يحضر اليوم الأول من فعاليات الدورة التكوينية لمدربي ومدربات برنامج « عالمها قواعدها

حضر نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة السيد عبد الحق قويصر فعاليات الدورة التكوينية لمدربي ومدربات برنامج « عالمها قواعدها، جميعا من أجل المساواة بين الجنسين في المغرب » إلى جانب العضوة الجامعية السيد حسناء الهدار عضوة جامعية وعضوة في اللجنة النسوية.

وفي كلمته بالمناسبة أكد السيد قويصر، أن الجامعة تقف دائما إلى جانب المبادرات الخلاقة الهادفة إلى تكوين الأطر وتوفير كل الامكانات، من أجل نجاح هذه الدورة التي تنظم بمدينة مراكش من 10 الى 15 ماي الجاري.

ويؤطر الدورة التكوينية السيد « تيغبا إسولاكينا » من الطوغو، والسيدة « بيبيانا جانيت زولواجا باركو » من كولومبيا والسيدة « ألين واترمان » من ألمانيا، إضافة إلى مساعدي المؤطرين السيدة أسماء الغنامي والسيد يحيى الطنجي من المغرب.

للاشارة فالدورة التكوينية تمر في أجواء مميزة، ويستفيد منها 50 مدرب ومدربة في ورشات تقنية ونظرية وتطبيقة مهمة من خلالها سيتم تطوير قدراتهم في المهارات الحياتية خصوصا في مجال المساواة بين الجنسين عن طريق كرة السلة والتي من شأنهم تطبيقها مع المستفيدات والمستفيدين عند انطلاق البرنامج في جهتهم، قصد الرقي بكرة السلة النسوية وتوسيع قاعدة الممارسة

 

Plus dans Actualités