Connecté Nous
aa

Actualités

الجامعة تنظم تجمعا تقنيا ثانيا للحكام

الجامعة تنظم تجمعا تقنيا ثانيا للحكام

تحت اشراف الجامعة الملكية المغريية لكرة السلة، تحتضن مدينة الرباط يومي 15و16 اكتوبر 2022، تجمعا ثانيا للحكام استعدادا للموسم الرياضي 2022- 2023.
ويفتتح هذه الدورة السيد مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة بحضور كل من الكاتب العام و أمين مال الجامعة، ورئيس لجنة التحكيم السيد عبد الخالق التمديتي.

وتتميز هذه الدورة كاسبقتها بدروس نظرية تطبيقية، تهم بعض المستجدات في مجال التحكيم، ومن بينها التعديلات التي أدخلت على قانون اللعبة والتي يتم العمل بها مع، بالإضافة إلى امتحانات في القدرة البدنية، و نسق التحكيم الثلاثي، وحصة خاصة بالعناية الصحية واسلوب التغذية المثالي للحكم، الوقاية وعلاج الإصابات عند الحكم.

وسيأطر هذه الدورة التكوينية الخبيرة الدولية السيدة شاهيناز بوستة، ورئيس اللجنة الطبية بالجامعة الملكية المغربية لكرة السلة ومختص في الطب الرياضي الدكتور جلال بلاط، ودكتورة التغذية الرياضية السيدة نجوى بونو.

وبالمناسبة سيتم توزيع الملابس والبذل الرياضية على الحكام المستفيدين من هذه الدورة، التي تدخل في إطار استعدادات الحكام، والمساهمة في تطوير وتنمية قدراتهم في الموسم الرياضي الجديد.

Plus dans Actualités