Connecté Nous
aa

Actualités

الجامعة تعقد اجتماعا مع الطاقم التقني والطبي للمنتخب الوطني للسيدات

الجامعة تعقد اجتماعا مع الطاقم التقني والطبي للمنتخب الوطني للسيدات

في اطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة السلة للاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها البطولة العربية للمنتخبات سيدات، عقد اجتماع هام بالعاصمة الرباط ترأسه الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة السيد أمجد تهبوش وأمين المال السيد عبد اللطيف مقداد، بحضور المدير التقني الوطني السيد هاشم واحيدي ورئيسة قطب اللوجيستيك السيدة أسماء الغنامي، وحضر هذا الاجتماع كذلك مدرب المنتخب الوطني للسيدات السيد فيصل غانم مرفوقا بالمعد البدني السيد زكرياء كبوري.

كما تميز الاجتماع بمشاركة وانخراط اللجنة الطبية التي يمثلها رئيسها الدكتور السيد جلال بلاط، والمعالج الفزيائي السيد مصطفى البوزيدي، وطبيبة المنتخب الوطني للسيدات السيدة سهام بسكلا. وقد تم من خلال الاجتماع مناقشة كافة النقاط المرتبطة بالمراحل الإعدادية للمنتخب الوطني للسيدات من الناحية التقنية والبدنية وطريقة تحضير في أفق المشاركة في البطولات الجهوية والافريقية والدولية، وعرض السيد هاشم واحيدي الخطوط العريضة للعمل الذي قدمه الاطار الوطني والطاقم المرافق له.

ووضع مدرب المنتخب النسوي عدة اقتراحات فيما يتعلق بالمعسكرات التدريبية ومباريات المنتخب الوطني وخلق طريقة جديدة من أجل اختيار لاعبات المنتخب الوطني. وبالمناسبة قدمت اللجنة الطبية مجموعة من الاقتراحات كالمتابعة الطبية للاعبات ولاعبي المنتخب الوطني، وتم مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالتنظيم واللوجيستيك، وكما اقترحت اللجنة برنامجا لفائدة الاندية الوطنية في المستقبل القريب.

وفي آخر هذا الاجتماع الهام أكدا الكاتب العام وامين مال الجامعة على ان المكتب المديري وفي مقدمتهم رئيس الجامعة السيد مصطفى أوراش سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تيسير عمل كافة المنتخبات الوطنية والتنسيق بين جميع اللجان وتوفير كل المواد اللوجيستيكية والادوات الطبية وغيرها من المعدات التي تسهل مأمورية الاطقم التقنية والطبية في عملها اليومي مع المنتخبات الوطنية.

 

 

Plus dans Actualités