Connecté Nous
aa

Actualités

عطيل عويج : “البلاي أوف” عرف مستوى جيدا ومستوى الفرق كان متقاربا

عطيل عويج : “البلاي أوف” عرف مستوى جيدا ومستوى الفرق كان متقاربا

بعد تأهل فريق الفتح الرياضي لنهائيات البطولة الوطنية لكرة السلة، المزمع تنظيمها بمدينة سلا، حاورنا مدرب فريق الفتح التونسي السيد عطيل عويج الذي أبرز أنه لأول مرة يقود تجربة خارج تونس بعد أن قضى فيها 14 سنة كمدرب بالدوري الممتاز.

وأكد المدرب التونسي عطيل أن الهدف الأول للفريق خلال هذا الموسم هو تكوين فريق متضامن ومنضبط سواء داخل أو خارج الملعب مضيفا في هذا الصدد: “كان هدفنا من المرحلة الأولى للبطولة هو الترشح “للبلاي أوف” باحتلال إحدى المرتبتين الأولى أو الثانية، فتأتى لنا ذلك، ثم وكما يقول المثل: “الشهية تأتي مع الأكل”، إذ كان لنا هدف جديد يتمثل في بلوغ الدور قبل النهائي. وتحقق لنا ذك والحمد لله بفضل عزيمة كل مكونات الفريق من طاقم إداري وتقني، ونحن كما يقال لا نستعجل أي شيء بل نعمل وننتظر النتائج، وسنخوض مباريات الأدوار النهائية للبطولة الوطنية بما يلزم وسنسعى لنكون في الموعد”.

وعن مستقبله مع الفريق أبرز عطيل ” أمامنا متسع من الوقت لنهاية الموسم الحال للجلوس والتخطيط لما سنصبو لتحقيقه. وزاد عطيل في نفس الحوار “أظن أن البلاي أوف عرف مستوى جيدا وجل الفرق لعبت بمستويات متقاربة وبالتالي كانت لكل مباراة حقيقتها، وأعتقد أن المستوى الحالي للبطولة لا يمكن إلا أن يكون نافعا لكرة السلة المغربية، وكل ما يلزم فقط هو العمل على مستوى الفئات الصغرى بمؤطرين أكفاء لضمان المستقبل.

وفي الأخير قدم عطيل عويج شكره للطاقم التقني والإدارتين التقنية والإدارية وكذا في من وضعوا ثقتهم في شخصه، وكذلك قدم شكره الخاص للاعبين على المجهودات التي بذلوها طوال الموسم الرياضي.

Plus dans Actualités