Connecté Nous
aa

Actualités

بـــــــــــلاغ عن اجتماع المكتب المديري

بـــــــــــلاغ عن اجتماع المكتب المديري

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة يوم السبت 05 يونيو2021 على الساعة الحادية عشر صباحا بمدينة مراكش اجتماعا خصص لدراسة مستجدات الأنشطة ودراسة ومعالجة بعض الأمور التدبيرية والتسييرية. وقد أسفر الاجتماع عن اتخاد قرارات أهمها:

– تكليف لجنة المنتخبات الوطنية من أجل اختيار مدرب المنتخب مع تقديم برنامج إعدادي استعجالي للمنتخب الوطني قبل مواجهة المنتخب الاوغندي في المقابلة المؤجلة عن المجموعة الخامسة من إقصائيات كأس أفريقيا “الافروباسكيط ” رواندا 2021.

– اقتراح إحداث لجنة الأخلاقيات من أجل البث في حالات الانضباط بين جميع أعضاء الجامعة من مسيرين وإداريين، ولاعبين، وحكام، وأطر تقنية وطبية، وسيعمل المكتب المديري على تعيين أعضاء هذه اللجنة في الاجتماع المقبل الذي سيعقد يوم 26 يونيو 2021.

– حث العصب الجهوية من أجل التسريع بجميع الإجراءات لإعطاء انطلاق البطولات الجهوية للقسم الوطني الثاني إناث والثالث ذكور والفئات العمرية ووضع جميع التسهيلات أمام الجمعيات مع الاحترام التام لقوانين اللعبة.

– تنظيم نصف نهائي ونهائي كأس العرش ذكور وإناث لموسم 2020- 2021 بمدينة العيون على أن تنظم الإقصائيات بطريقة جديدة وهي عبارة عن إقصائيات بالمجموعات.

– إشراك جميع فعاليات كرة السلة الوطنية من أجل تعديل الأنظمة العامة، ولهذه الغاية قرر المكتب المديري إعداد ونشر التعديلات بموقع الجامعة الملكية لكرة السلة وتخصيص عنوان بريد إلكتروني للتوصل بمقترحات العصب الجهوية والجمعيات الرياضية لدراستها وذلك قبل يوم 30 يونيو 2021.

– دعوة رؤساء اللجن الدائمة من أجل تقديم الحصيلة الأولية لعملها وكذلك الصعوبات التي يواجهونها في القيام بمهامهم من أجل العمل على إصلاحها.

– إعادة هيكلة إدارة الجامعة من أجل تطوير أداءها وتحسين مردوديتها مع العمل على تطعيمها بأطر جديدة لملإ الخصاص الحاصل في بعض المهام.

– الموافقة على طلب جمعية الكوكب المراكشي لتنظيم نهائيات كأس أفريقيا للأندية البطلة سيدات.

Plus dans Actualités