Connecté Nous
aa

Actualités

العصبة الإفريقية لكرة السلة: الجمعية السلاوية تقصى في دور ربع النهاية 

العصبة الإفريقية لكرة السلة: الجمعية السلاوية تقصى في دور ربع النهاية 

فاز بيترو لواندا الأنغولي، مساء الأربعاء، بصعوبة على جمعية سلا، بحصة 79 مقابل 72، برسم ربع نهائي النسخة الأولى للعصبة الإفريقية لكرة السلة ” بال”، المقامة حاليا بقاعة “أرينا ” بالعاصمة الرواندية كيغالي إلى غاية 30 من الشهر الجاري.

وقام  فريق جمعية سلا بمباراة قوية أمام خصم  أنغولي عنيد يتوفر على لاعبين متمرسين يجيدون الرميات الثلاثية ، وكان بإمكانه قلب الطاولة على الفريق الأنغولي  في الربع الأخير ،بفضل تألق بعض لاعبية لايما عبد الرحيم نجاح والأمريكي تريل ستوكلين، الذي سجل في هذه المباراة 30 نقطة و123 نقطة  في الأربع مباريات التي خاصها، ، لكن الأخطاء القاتلة التي ارتكبت في الأنفاس الأخيرة بفعل التسرع وعدم التركيز، مكنت الفريق الأنغولي من ضمان ورقة التأهل للمربع الذهبي ليخرج الفريق المغربي مع ذلك مرفوع الرأس من دور ربع النهاية.
وكان ممثل كرة السلة المغربية قد  حجز بطاقة التأهل لدور ربع النهاية، إثر فوزه  تواليا على فريقي القوات المسلحة والشرطة الكاميروني  بحصة 87 مقابل 84  والجمعية الرياضية للشرطة المالية بواقع 88 نقطة  مقابل 79 ، فيما  تعثر مساء الأحد في لقائه الثالث أمام بيترو لواند بحصة 78 مقابل 97.

وسيواجه بيترو لواندا في  نصف النهائي  السبت القادم الزمالك المصري، الذي اكتسح في مباراة استعراضية فريق القوات المسلحة والشرطة الكاميروني بفارق 29 نقطة ( 82-53).
وسينازل اتحاد المنستير ، أقوى مرشح لإحراز اللقب، اليوم الخميس ، الجمعية الرياضية للجمارك السنغالية، فيما يلتقي فريق باتريوت الرواندي فيروفياريو مابوتو الموزمبيقي.

Plus dans Actualités