Connecté Nous
aa

Actualités

الجمعية السلاوية تتأهل لربع نهاية عصبة أبطال إفريقيا لكرة السلة

الجمعية السلاوية تتأهل لربع نهاية عصبة أبطال إفريقيا لكرة السلة

فاز فريق الجمعية الرياضية السلاوية  وبكل استحقاق على  فريق الشرطة المالي بحصة  88 مقابل 79، برسم الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للعصبة الإفريقية “بال” المقامة بالعاصمة الرواندية كيغالي ليحجز  بطاقة التأهل لدور ربع النهاية.

الفريق السلاوي لم يدخل في المباراة بالشكل المطلوب  خاصة في الربعين الأول والثاني لكنه في الربع الثالث الذي أنهاه متفوقا 31 مثابل 19، بسط  سيطرة واضحة  على مجريات اللقاءونجح في تدارك فارق النقاط بفضل تجربة الأمريكي تيري ستوكلان الذي كان مميزا على مستوى الرميات الثلاثية والثنائية وتحث السلة بالإضافة إلى المستوى الجيد الذي ظهر به عبد الرحيم نجاح تحث السلة والتمريرات الجيدةللموزع المحاسيني.

وواصل فارس الرقراق سيطرته في الربع الرابع والأخير وتمكن من تحقيق الفوز على الشرطة المالي بحصة 88 مقابل 79 محققا بذلك فوزه الثاني على التوالي بعد الأول على فريق الجيش والشرطة الكاميروني بحصة 87 مقابل 84.

وسيخوض ممثل كرة السلة الوطنية مباراة قوية وحاسمة يوم الأحد المقبل أمام فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي من أجل ريادة المجموعة ، علما بأن الفريق الأنغولي فاز اليوم أيضا على  الفريق الكاميروني 66 / 64 رافعا رصيده إلى أربع نقاط. وسبق للجمعية السلاوية أن توجت بكأس إفريقيا للأندية البطلة مرة واحدة ، فيما فاز بها الفريق  الأنغولي مرتين

Plus dans Actualités