Connecté Nous
aa

Actualités

الإقصائيات الجهوية الإفريقية لكرة السلة: تنظيم مسابقة عن بعد بالرباط لفئة أقل من 15 سنة 

الإقصائيات الجهوية الإفريقية لكرة السلة: تنظيم مسابقة عن بعد بالرباط لفئة أقل من 15 سنة 

في إطار الإقصائيات الجهوية الإفريقية لكرة السلة تنظم الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة ، تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة،  مسابقة عن بعد في كرة السلة لفئة أقل من 15 سنة أطلق عليها  ” تحدي المهارات فيبا 2021 لأقل من 15 سنة”.

وستقام  المسابقة يومي 24 و25  أبريل الجاري بقاعة  ابن رشد بالرباط. وسيتبارى المنتخب المغربي لأقل من 15 سنة  ذكورا  ضمن مسابقة ” تحدي  المهارات فيبا 2021 لأقل من 15 سنة” في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات تونس ورواندا و جزيرة موريس وناميبيا. وسيواجه تواليا منتخبات موريس ورواندا و ناميبيا وتونس.

أما المنتخب المغربي للإناث لأقل من 15 سنة فسيخوض منافسات” تحدي مهارات الإناث  تحت 15 سنة فيبا 2021 ” ضمن المجموعة الثالثة أيضا التي تضم منتخبات تونس وجمهورية إفريقيا الوسطى وناميبيا ورواندا.

وسينازل المنتخب المغربي على التوالي منتخبات إفريقيا الوسطى ورواندا  وناميبيا وتونس. وسيتم خلال  هذه المسابقة  التقيد  بالبرتوكول الصحي  واحترام التدابير  الإحترازية والوقائية من فيروس ” كوفيد 19″ مع العلم أن  اللاعبين الخمسة المشاركين في المسابقة ومسؤول الاتحاد الدولي لكرة السلة غير ملزمين بارتداء الكمامة خلال المباريات.

Plus dans Actualités