Connecté Nous
aa

Actualités

افتتاح الدورة التكوينية للمدربين المبتدئين بالصويرة

افتتاح الدورة التكوينية للمدربين المبتدئين بالصويرة

افتتحت اليوم الجمعية 12 غشت 2022، الدورة التكوينية للمدربين المبتدئين بالقاعة المتعددة الرياضات بمدينة الصويرة، بمشاركة 106 مستفيدة ومستفيد. وحضر الى الافتتاح السادة أعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، ويتعلق الأمر بأمين المال السيد عبد اللطيف مقداد، والكاتب العام المساعد السيد ابراهيم بادي، والمستشاران السيدان أحمد نوار وسعد المسيح، وممثلي العصبة الجهوية المنظمة لهذه التظاهرة، ويتعلق الأمر برئيس عصبة مراكش اسفي السيد محمد الكحولي، ورئيس عصبة بني ملال الخنيفرة السيد أحمد جراف.

ايجابية لخلق جيل جديد من المدربين الذين سيكونون قادرين على حمل المشعل وتعلم كرة السلة بشكل علمي واكاديمي. وكما دعى السيد ابراهيم بادي كل العصب على بذل مجهود مضاعف من اجل تنظيم مثل هذه الدورات التكوينية المهم، وكما اعطى الخطوط العريضة لهذه الدورة واهداف الجامعة من وراء اجراء هذه التكوينات.

وفي نفس السياق اكد السيد سعد لمسيح عزم الجامعة على توفير الامكانيات اللازمة من اجل تعزيز ساحة كرة السلة بمدربين جيدين في المستقبل القريب، وتمثيل كرة السلة الوطنية احسن تمثيل.

وعبر السيد احمد جراف على سروره يعد تنظيم هذه الدورة التكوينية التي جاءت في وقتها المناسب، واكد على وقوف عصبته مع الجامعة من اجل تنظيم دورات تكوينية اخرى في المستقبل.

وللاشارة فان هذه الدورة من تأطير المدير التقني الوطني السيد هاشم الواحيدي، والاطار الوطني السيد نزار المصباح، وتستمر الى غاية 14 من الشهر الجاري.

Plus dans Actualités