samedi 25 novembre 2017
Download http://bigtheme.net/joomla Free Templates Joomla! 3
Home / Actualités / شباب الريف الناظوري بطل النسخة الأولى لدوري مولاي الحسن لفئة أقل من 16 سنة

شباب الريف الناظوري بطل النسخة الأولى لدوري مولاي الحسن لفئة أقل من 16 سنة

نظم فريق الوداد الرياضي الناظوري تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة دوري مولاي الحسن لفئة اقل من 16 سنة في نسخته الاولى يومي الجمعة والسبت الماضيين وذلك بالقاعة المغطاة للرياضات بالناظور بمشاركة أربعة فرق هي الوداد الرياضي الناظوري واثري الريف الناظوري وشباب الريف الناظوري بالإضافة الى فريق نهضة زاو.

وعرف اليوم الأول من المنافسات إجراء مقابلتين، المقابلة الافتتاحية شهدت ديربي ناظوري خالص بين الفريق المنظم الوداد الرياضي الناظوري وفريق شباب الريف الناظوري واستطاع فريق شباب الريف الناظوري حسم هذه المباراة لصالحه والتأهل للمقابلة النهائية.

أما المقابلة الثانية فقد انتهت لصالح نهضة زايو على حساب اثري الريف الناظوري وتأهل بذلك لمقابلة فريق شباب الريف الناظوري في المباراة النهائية وافتتح اليوم الثاني والأخير بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وعاد اللقاء لفائدة فريق اثري الريف الناظوري بعد تفوقه على حساب الوداد الرياضي الناظوري، بينما عادت المقابلة النهائية لفائدة فريق شباب الريف الناظوري ليتوج مجهودات مدربه ولاعبيه باللقب.

وعرفت هذه المقابلة ندية كبيرة بين الفريقين وذلك لتقارب المستوى بينهما وطغى على اطوارها سلة من هنا وسلة من هناك ولم تحسم نتيجتها سوى في الثواني الاخيرة لصالح شباب الريف الناظوري.

وفي ختام هذا الحفل الرياتم تكريم جل اللاعبين المشاركون والمدربين ورؤساء هذه الاندية بالاضافة الى بعض الشخصيات التي حضرت هذه البطولة وبعدها تم تسليم كأس البطولة للفريق الفائز.

ويذكر أن هذه التظاهرة لقيت استن جميع الحاضرين فهي الاولى من نوعها بمدينة الناظور والتي أعطت الفرصة لصغارها لإظهار مواهبهم والاحتكاك فيما بينهم .

Vérifiez également

دعوة الى الجمع العام