samedi 25 novembre 2017
Download http://bigtheme.net/joomla Free Templates Joomla! 3
Home / Actualités / لجنة دوري رابطة المحترفين الأمريكية تجتمع بالإدارة التقنية الوطنية

لجنة دوري رابطة المحترفين الأمريكية تجتمع بالإدارة التقنية الوطنية

عقدت لجنة رابطة المحترفين الأمريكية لمنطقة إفريقيا صباح الجمعة بمقر الجامعة الملكية المغربية بالرباط اجتماعا مع الإدارة التقنية الوطنية وذلك تحسبا لانطلاقة دوري الشباب المغاربة لفئة أقل من 14 سنة الذي تسهر عليه لرابطة المحترفين الأمريكية.

وقد حضر هذا الاجتماع من جانب لجنة رابطة المحترفين الأمريكية كل من السيدة دونا والسيد بوينو ومن الجانب المغربي كل من السيد محمد التونسي كممثل للمكتب المديري للجامعة وعن اللجنة المحلية لتنظيم الدوري السادة نور العمري المدير التقني الوطني ومالي سيميغا كمنسق عام للدوري وعبد الغني الكتاني كمدير للدوري وبقية أعضاء اللجنة التنظيمية من بينهم كل من سعيد باهادي وإسماعيل كنماوي وعبد الإله أسكور المدير الإداري للجامعة ومحمد الصباري وعادل أمغار عن خلية الإعلام بالجامعة.

وفي بداية الإجتماع تناول الكلمة السيد محمد التونسي للترحيب بضيوف الجامعة متمنيا النجاح لهذه التجربة التي لا يمكنها إلا أن تعود بالنفع على ممارسي كرة السلة الشباب بمنطقة الرباط وذلك في انتظار تعميم هذه المبادرة على مناطق أخرى بالمغرب.

وبعد ذلك تفضل السيد نور العمري بتقديم أعضاء لجنة التنظيم المحلية للسيدة دونا والسيد بوينو وقدم تصورا مقتضبا عن سير التحضيرات لتنظيم هذا الحدث الكبير.

وبعد ذلك أخذ الكلمة السيد بوينو لشرح الأهداف المتوخاة من تنظيم هذا الدوري وفلسفته العامة والتي لقيت على امتداد السنتين الفارطتين نجاحا كبيرا في العديد من بقاع العالم. وأكد السيد نور العمري للحاضرين سير أشغال التحضير لانطلاقة الدوري وكذا عدد الفرق التي أكدت مشاركتها، كما أوضح بأن توقيع عقد التنظيم في أقرب وقت ممكن بين الطرفين سيفضي لا محالة إلى تسريع وثيرة التحضيرات لهذا الحدث الذي ستكون انطلاقته من الرباط.

وبعد نقاش وشروحات متبادلة بين كل الأطراف قام الجميع بزيارة ميدانية للملاعب الخارجية التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله وكذا القاعة المغطاة الرئيسية التي ستحتضن المباراة النهائية للدوري.

 

Vérifiez également

دعوة الى الجمع العام