samedi 25 novembre 2017
Download http://bigtheme.net/joomla Free Templates Joomla! 3
Home / Actualités / تصفيات المنطقة الأولى للأفروباسكيط 2017: المنتخب الوطني مطالب بالحسم غدا في ترشحه للنهائيات الإفريقية

تصفيات المنطقة الأولى للأفروباسكيط 2017: المنتخب الوطني مطالب بالحسم غدا في ترشحه للنهائيات الإفريقية

بعد تعثره هذا اليوم بنتيجة 71 مقابل 57 أمام المنتخب الوطني التونسي في بداية تصفيات المرحلة الثانية للمنطقة الإفريقية الأولى المؤهلة لنهائيات الأفروباسكيط التي ستقام في الكونغو برازافيل من 19 إلى 30 غشت 2017، أصبح المنتخب الوطني ومن خلال لقائه ليوم غد أمام المنتخب الجزائري أمام خيارين اثنين، إما الفوز على المنتخب الجزائري أو تفادي الهزيمة أمامه بأقل من 5 نقط، فيما سيكون المنتخب الجزائري في تحد مفتوح من أجل انتزاع فوز يضمن له الترشح المباشر للكونغو.
وسجلت مباراة اليوم أمام تونس مستوى لا بأس به من العناصر الثانية للمنتخب الوطني والتي نافست التونسيين بقوة خاصة خلال الربع الأول من الشوط الثاني حين تقلص الفارق إلى 8 نقط بعد أن بلغ 21 نقطة في إحدى لحظات الربع الثاني من الشوط الأول.
وللتذكير فأرباع هذه المباراة كانت 19 مقابل 13 ثم 22 مقابل 12 للتونسيين فيما عاد الربع الثالث للعناصر الوطنية ب 20 مقابل 17 ثم عاد المنتخب التونسي للفوز بالربع الرابع والأخير بنتيجة 13 مقابل 12.
وستقام في الرابعة من عصر يوم غد مباراة الحسم الهامة بين المغرب والجزائر على أن يختتم هذا الدور الثاني يوم الأحد بلقاء تونس والجزائر.

Vérifiez également

دعوة الى الجمع العام