jeudi 22 février 2018
Download http://bigtheme.net/joomla Free Templates Joomla! 3
Home / Actualités / السيد مصطفى أوراش يحضر حفل افتتاح أكاديمية نادي أطلنتيك اليوسفية

السيد مصطفى أوراش يحضر حفل افتتاح أكاديمية نادي أطلنتيك اليوسفية

حضر السيد مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة نهاية صباح اليوم الأحد بالقاعة المتعددة الاختصاصات الخاصة بالعروض بحي النهضة بالرباط حفل افتتاح أكاديمية نادي أطلنتيك اليوسفية لكرة السلة، وهو الحفل الذي حضرته عدة فعاليات رياضية وشخصيات من المجتمع المدني التابعين لحي اليوسفية فضلا عن الأطفال التابعين للأكاديمية مرفوقين بآبائهم وأولياء أمورهم.

وفي بداية هذا الحفل تم تقديم عرض يبرز أهم المراحل التي مر منها النادي والأهداف التي حققها منذ تأسيسه سنة 2016، وبعد ذلك تم إلقاء عدة كلمات بالمناسبة كان أولها للسيد مصطفى كويس رئيس نادي أطلنتيك اليوسفية الذي شدد في كلمته على المجهود الذي بذله الجميع من أجل الانتصار لقيم الجماعة وفضيلة التضامن التي دأب المغاربة على نهجها في سلوكهم اليومي.

وأكد السيد كويس على أن الأكاديمية تعنى بالأساس بتأطير ناشئة منطقة اليوسفية وتلقينهم المبادئ الأساسية لممارسة كرة السلة وكذا السلوك الرياضي القويم لتربية الشباب داخل حي اليوسفية الذي يزخر بالشباب المتعطش للممارسة الرياضية والذي أعطى تاريخيا لأندية العاصمة وغيرها لاعبين متميزين في العديد من الأنواع الرياضية. كما أثنى على كل من ساهم في دعم انطلاقة هذه الأكاديمية.

ومن جانبهم شددت العديد من فعاليات المجتمع المدني بحي اليوسفية على هذه البادرة ووعدوا بمواصلة دعمهم لها ولما فيه الخير لناشئة الحي. ومن جانبه أبدى السيد مصطفى أوراش في كلمة بالمناسبة استعداد الجامعة الملكية المغربية لدعم هذه الأكاديمية حتى تكون منارة للتربية والرياضة وطالب من كل فعاليات المنطقة الانخراط في هذا العمل الجمعوي الكبير.

وقبل إعطاء الانطلاقة الرسمية وافتتاح الأكاديمية قام نادي أطلنتيك اليوسفية بتكريم عدة فعاليات رياضية وإعلامية اعترافا من النادي على ما أسدته وتسديه للرياضة الوطنية ويتعلق الأمر بكل من السيدة خديجة صوان لاعبة المغرب الرباطي والجيش الملكي والمنتخب الوطني، واللاعبان مصطفى الخلفي ونديم سفيان، والسادة مصطفى أوراش رئيس الجامعة ويونس صدقي رئيس جمعية ميشليفن إفران لكرة السلة والمؤطرين مالي سينيغا وسعيد البوزيدي، والإعلاميين السادة بدر الدين الإدريسي وحميد يحيى ومحمد فنكار، واختتم الحفل بأخذ صور تذكارية لأطفال الأكاديمية والمدعوين.

وفي الأخير أعطى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة واللاعبة خديجة صوان واللاعب مصطفى الخلفي انطلاقة أكاديمية اليوسفية لكرة السلة.

Vérifiez également

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة نصره الله عصبة مراكش آسفي لكرة السلة تنظم النسخة الثانية للدوري الدولي لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة

تحت الرعاية السامية لمولانا محمد السادس أعزه الله ونصره، وبمناسبة الذكرى الحادية عشرة لميلاد صاحبة …