vendredi 22 septembre 2017
Download http://bigtheme.net/joomla Free Templates Joomla! 3
Home / Actualités / بالصور..المنتخب الوطني يستعد في أجواء عادية للموعد الإفريقي

بالصور..المنتخب الوطني يستعد في أجواء عادية للموعد الإفريقي

دخلت المنتخب الوطني الأول لكرة السلة ومنذ مساء الخميس الماضي في معسكر تدريبي بالعاصمة الرباط وذلك استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام خلال الأسبوع الثاني من الشهر المقبل بكل من السينغال وتونس. ويقود العناصر الوطنية كلا من المدربين الوطنيين سعيد البوزيدي ولبيب الحمراني بمساعدة معد بدني. العناصر الوطنية تغمرها روح المسؤولية والجدية من خلال التداريب التي تخضع لها حيث هناك حصص لتقوية العضلات وأخرى للياقة البدنية فضلا عن تداريب تطبيقية داخل قاعة فتح الله البوعزاوي بسلا.

والعناصر التي التحقت حاليا بالمعسكر التدريبي هي كل من زكرياء المصباحي، عبد الحكيم زويتة، سفيان كوردو، كريم نسبة، جون ويلكينس (جمال مالك)، عبد الرحيم نجاح، محمد شوعا، نديم سفيان، رضى الغانمي، جهاد بنشليخة، محمد ابوسلام، علي الكعدودي، فيصل بن بوفارس، علي لحرايشي. وسيلتحق بالمعسكر كل من مصطفى الخلفي يوم الأحد ثم يوم الاثنين اللاعب عادل مقصود. فيما تعذر على اللاعب سامي الورياشي الالتحاق بالنخبة الوطنية بسبب الإصابة التي تعرض لها في كاحله، كما أدى تجدد إصابة اللاعب رضى حراس إلى تقديمه شهادة طبية تفيد بضرورة خضوعه لمزيد من الراحة حتى يمكنه العودة بسلام للميادين الرياضية.

وستواصل العناصر الوطنية استعداداتها بقاعة فتح الله البوعزاوي بمدينة سلا حتى 25 من الشهر الحالي تاريخ التوجه للقيام بمعسكر تدريبي بتركيا لتعود قبل يوم من عيد الأضحى لقضاء العيد وسط أهاليها ثم بعد ذلك ستتوجه صوب العاصمة السنغالية دكار لمواصلة استعداداتها للموعد الإفريقي بإجراء بعض المباريات الإعدادية هناك قبل الدخول في المنافسات الإفريقية.

ومن أجل تحفيز اللاعبين وكذا الطاقم التقني للمنتخب الوطني اجتمع بهم السيد مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وأمين مال الجامعة السيد أحمد جرف، وحث الجميع على تكاثف الجهود من أجل ضمان مشاركة تليق بسمعة كرة السلة الوطنية وانتظاراتها.

 

 

Vérifiez également

Résultats Formation du Degré 2

RESULTATS: LISTE DES CANDIDATS ADMIS AU GRADE D’ENTRAÎNEUR DEGRÉ 2