jeudi 24 août 2017
Download http://bigtheme.net/joomla Free Templates Joomla! 3
Home / Actualités / المنتخب الوطني يصعد لنهائي البطولة العربية بالقاهرة

المنتخب الوطني يصعد لنهائي البطولة العربية بالقاهرة

تمكن المنتخب الوطني من الترشح للمباراة النهائية لنيل لقب الدورة 22 من البطولة العربية المقامة بالفاهرة بعد تغلبه على المنتخب الوطني السعودي بنتيجة 81 مقابل 71 وسينازل عصر يوم غد الأحد المنتخب المصري المتغلب في مباراة نصف النهاية الأواى على منتخب البحرين بنتيجة 89 مقابل 56.
مباراة المنتخب الوطني مع المنتخب السعودي لم تكن سهلة إذ بالرغم من البداية القوية للعناصر الوطنية خلال الربع الأول وتقدمها خلاله بنتيجة 24 مقابل 14 تمكنت عناصر المنتخب السعودي من العودة في المباراة خلال الربع الثاني وسجلت خلاله 24نقطة مقابل 15 فقط للمنتخب الوطني الذي أنهى بءلك هذا الشوط بتقدم بسيط بفارق نقطة واحدة 39 مقابل 38.
لكن وخلال الربع الثالث تطور الأداء من جديد للعناصر الوطنية التي سرعان ما وسعت الفارق في التسجيل وحصنت دفاعها بشكل ملموس لتنهي هذا الربع مسجلة 24 نقطة مقابل 13 ولتدخل الربع الأخير وهي متقدمة بنتيجة 63 مقابل 51 مما مكنها من مناقشة هذا الربع الأخير بهدوء وإنهاء المباراة بانتصار مريح بفارق 10 نقط 81 مقابل 71.
وبهذه النتيجة تكون العناصر الوطنية وإطارها التقني قد كانت في مستوى التطلعات وانتظارات عشاق كرة السلة الوطنية خاصة والرياضة بصفة عامة بتقديم صورة مشرفة يبقى أمامها الآن فقط حاجز مباراة واحدة لتحقيق الحلم والعودة باللقب العربي من أرض الكنانة فهل سيتحقق ذلك….؟؟؟

Vérifiez également

البوزيدي: المرحلة الثانية بتركيا مهمة والعناصر الوطنية على استعداد للدفاع عن القميص الوطني

أكد السيد سعيد البوزيدي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة …