mercredi 18 octobre 2017
Download http://bigtheme.net/joomla Free Templates Joomla! 3
Home / Actualités / نجاح باهر ل »أوول ستار » في نسخته المغربية الأولى

نجاح باهر ل »أوول ستار » في نسخته المغربية الأولى

أختتمت مساء يوم أمس الأحد 18 دجنبر 2016 بقاعة المجمع الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء فعاليات النسخة الأولى ل « أوول ستار » المغرب، بعدة أنشطة موازية لهذه التظاهرة الكبيرة التي بلغت نجاحا كبيرا من الناحية التنظيمية وكذا حضور العديد من الشخصيات المدنية والفعاليات الرياضية يتقدمها السيد مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة والعضو الجامعة ورئيس عصبة الدار البيضاء سطات السيد كمال عبدو وكذا حضورا جماهيريا غفيرا أثث لهذا العرس الرياضي الكبير. وعرف اليوم الأخير إجراء المباراة الاستعراضية لجمعية اللاعبين المغاربة والأجانب الممارسين بالبطولة الوطنية، وعرفت هذه المباراة استعراضا فنيا من كلا الفريقين حيث استمتع الجمهور الحاضر بالفنيات والتقنيات العالية للاعبين، وكما تمت إجراء مباراة على الكراسي المتحركة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من أكاديمية « تيبو ».

ويذكر أنه أقيمت على هامش هذه الاحتفالية الكبرى مسابقة وطنية في الرميات الثلاثية فاز بها الطفلان طارق (اتحاد مكناس) وآدم (أمل الصويرة) اللذان ربحا بالمناسبة زيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ومتابعة إحدى مباريات الدوري الإحترافي الأمريكي NBA وذلك بعدما تمكنا من إحراز المرتبة الأولى في الرميات الثلاثية. وكان للجمهور البيضاوي لقاء مع مجموعة من الفرق الرياضية والفنية من المغرب وفرنسا، إضافة الى تخصيص مسابقة للرمي بالكرة من نصف الملعب للفوز بسيارة إلا أنه لم يفز بها أحد.

وللإشارة فقد تم إسناد تقديم وتنشيط هذه التظاهرة الرياضية للإذاعي المغربي « مومو » رفقة منشط آخر من فرنسا يدعى « جميل ». كما عرفت هذه التظاهرة تغطية صحفية من بعض رجال الإعلام والصحافة الوطنية. وكما عرفت هذه التظاهرة تكريم بعض الوجوه المعروفة في مجال كرة السلة على الصعيد الوطني من طرف اللجنة المنظمة، ويتعلق الأمر بكل من حميد جندان الحكم الدولي واللاعب السابق لفريق الجيش الملكي، وعبد الرحمان بوفارس اللاعب الدولي السابق ضمن صفوف فريق الجيش الملكي، والمكناسي اللاعب الدولي السابق ضمن كل من الاتحاد الرياضي والنادي البلدي البيضاوي، وتقدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة السيد مصطفى أوراش والعضو الجامعي السيد كمال عبدو لتكريم هؤلاء النجوم الذين أعطوا الشيء الكثير لهذه اللعبة الى جانب اللاعب الدولي السابق بدر الدين حشاد من الوداد البيضاوي والإطار الوطني واللاعب السابق للاتحاد الرياضي محمد الأزهري ….

وللإشارة فإن هذه التظاهرة الرياضية التي انطلقت منذ مساء الجمعة بقاعة الوداد بلقاء استعراضي لنجوم وقدماء أسرة كرة السلة الوطنية من مسيرين ولاعبين وحكام نظمت من طرف جمعية «سيزارو» و « كازا إيفنت » و »ماروك افرسيت » تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وبتنسيق مع عصبة الدار البيضاء سطات، وأعطت اللجنة المنظمة موعدا الموسم المقبل 2017 لتنظيم النسخة الثانية بأفكار جديدة ووجوه جديد للتظاهرة لتكون احتفالية لكرة السلة الوطنية.

الصور من صفحتنا بالفايسبوك على هذا الرابط (هنا)

 

Vérifiez également

الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة تحدد تواريخ انطلاق مختلف البطولات الوطنية

حدد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة في اجتماعه لصباح أمس الأحد تواريخ انطلاق …