mercredi 24 mai 2017
Download http://bigtheme.net/joomla Free Templates Joomla! 3
Home / Actualités / جمعية سلا يتعثر أمام إيبولي الأنغولي ويخفق في العبور للنهائي الإفريقي

جمعية سلا يتعثر أمام إيبولي الأنغولي ويخفق في العبور للنهائي الإفريقي

انهزم فريق الجمعية السلاوية مساء اليوم أمام إيبولو الأنغولي بحصة 82 مقابل 72 في دور نصف نهائي الدورة 31 لبطولة إفريقيا للفرق البطلة المقامة حاليا في القاهرة المصرية.
فريق الجمعية السلاوية ورغم الهزيمة قدم أداء طيبا لكنه اصطدم بالنجاح الباهر للفريق الأنغولي في الرميات الثلاثية التي هي من أحدث الفارق كما أن الفريق عانى من تجدد إصابة لاعبه الأمريكي فريمان ونقص أداء لاعب الارتكاز سفيان كوردو العائد من نزلة برد حادة ألمت به.
فريق جمعية سلا وبالرغم من هذا النقص في تركيبته وكذا النجاح في التسديد للفريق الأنغولي قاوم بقوة وخرج متأخرا من الربع الأول بحصة 23 مقابل 19 ثم 18 مقابل 13 خلال الربع الثاني ثم فاز في الربع الثالث ب 20 مقابل 17 لكنه عاد وانهزم خلال الرابع والأخير ب 24 مقابل 20 وبالتالي يلاحظ أن الفريق كان خلال جل أطوار المباراة متأخرا في التسجيل مما أفقد لاعبيه التركيز وأثر على أدائهم الذي كان في المجمل بطوليا.
وسينازل فريق جمعية سلا غدا في مباراة الترتيب فريق كانو بيلارس النيجيري المنهزم في مباراة نصف النهاية الأولى أمام الأهلي المصري ب 71 مقابل 65 وذلك سيكون طرفا المباراة النهائية كل من الأهلي المصري وإيبولو الأنغولي بطل دورة 2014 ووصيف دورة 2015.

Vérifiez également

أربعاء الحسم في أندية المربع الذهبي رجال 

تقام يوم الأربعاء 24 ماي الجاري مباريات الإياب الخاصة بدور ربع نهائي نيل لقب بطولة …