mercredi 18 octobre 2017
Download http://bigtheme.net/joomla Free Templates Joomla! 3
Home / Actualités / في الدورة الخامسة للقسم الوطني الأول لكرة السلة ذكور: أمل الصويرة ينفرد بقيادة مجموعة الجنوب والزعامة مؤقتا ثلاثية بالشمال

في الدورة الخامسة للقسم الوطني الأول لكرة السلة ذكور: أمل الصويرة ينفرد بقيادة مجموعة الجنوب والزعامة مؤقتا ثلاثية بالشمال

أسفرت مباريات الدورة الخامسة من بطولة القسم الوطني الأول ذكور عن نتائج عادية في المجمل زكت قوة بعض الفرق التي يبدو أنها ستنافس بقوة من أجل صدارة مجموعتي الشمال والجنوب.
فبالنسبة لمجموعة الشمال أصبحت القيادة مؤقتا ثلاثية بين جمعية بني زناسن واتحاد شفشاون والمغرب الرباطي هذا الأخير استسلم بميدلت فيما عاد جمعية بني زناسن بركان بالفوز من أمام وفاق تنجداد. ويذكر أن للفريق البركاني مباراة ناقصة قد تمكنه من الانفراد بصدارة الترتيب.
أما بالنسبة لمجموعة الجنوب بأمل الصويرة ضرب عصفورين بحجر واحد حيث عاد بالانتصار من أمام أولمبيك آسفي وأبعده عن المرتبة الأولى التي كان يتقاسمها معه وبهذه الهزيمة تراجع الفريق الآسفي للمررتبة الثانية التي أصبح يتقاسمها مع كل من شباب الوطية طانطان المتغلب على الاتحاد الرياضي وأولمبيك خريبكة العائد بانتصار من أمام جاره سريع وادي زم، وحقق النادي البلدي الفوز بدوره خارج قواعده وكان على حساب أولمبيك الجديدة.


النتائج:


مجموعة الشمال:
نادي وفاق تنجداد 62 ج بني زناسن بركان 76
ن التفاحة ميدلت 78 المغرب الرباطي 48
نادي لكسوس العرائش 50 اتحاد شفشاون 61
اتحاد إيمزورن 77 سطاد المغربي  64
مجموعة الجنوب:
أولمبيك الجديدة 28 النادي البلدي :  – 50
شباب الوطية طانطان 61 الاتحاد الرياضي 35
أولمبيك آسفي 53 أمل الصويرة 60
سريع وادي زم 45 أولمبيك خريبكة 52

Vérifiez également

الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة تحدد تواريخ انطلاق مختلف البطولات الوطنية

حدد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة في اجتماعه لصباح أمس الأحد تواريخ انطلاق …