mardi 30 mai 2017
Download http://bigtheme.net/joomla Free Templates Joomla! 3
Home / Actualités / البوزيدي : جميعة سلا تسير بخطى ثابتة في هذه البطولة التي تعتبر أقوى من سابقاتها

البوزيدي : جميعة سلا تسير بخطى ثابتة في هذه البطولة التي تعتبر أقوى من سابقاتها

في تصريح حصري للموقع الالكتروني للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة FRMBB.MA صرح الإطار الوطني ومدرب الجمعية الرياضية السلاوية لكرة السلة السيد سعيد البوزيدي بعد تألق فريقه في البطولة الإفريقية للأندية البطلة المقامة حاليا بمدينة القاهرة المصرية.بأن فريقه يسير بخطى ثابتة في هذه البطولة بعد الأداء الجيد في هاتين المقابلتين وخاصة مقابلة « ليبولو5 الأنغولي » التي فاز فيها بصعوبة وكذلك مقابلة « بيك الكاميروني » التي لم تخل من الاحتكاك البدني الذي تطلب مجهودا كبيرا من اللاعبين، وأوضح البوزيدي قائلا: إننا نطمح بإذن الله إلى التموقع في الصفوف الأولى بمجموعتنا والذهاب أيضا لأبعد نقطة في هذه البطولة حتى نتمكن من تشريف كرة السلة المغربية.


وتمنى السيد سعيد البوزيدي من الله أن يعطي القوة الكاملة لعناصر فريقه كي يتمكنوا من تحمل عبء المقابلات وان يلتزم اللاعبون في تدبير الراحة الجسمانية لأن البطولة مازالت في بدايتها والمشوار لازال طويلا.


وأضاف الإطار الوطني مؤكدا بأن مستوى البطولة هي أقوى من سابقاتها لوجود اعتد الأندية الإفريقية والعربية مما سيجعل المنافسة حادة لتقارب مستوى بعض الفرق .


ومن المنتظر أن يقابل فريق الجمعية الرياضية السلاوية نظيره « سيتي أوليرس » الأوغندي هذا اليوم بداية من الساعة الواحدة و45 دقيقة.

Vérifiez également

مشليفن إفران ونادي الامل الرياضي الصويري يصعدان للقسم الوطني الأول سيدات

تمكن فريقا جمعية مشليفن إفران (AMIB) ونادي الأول الرياضي الصويري (CAS) من تحقيق الصعود للقسم …