mercredi 26 juillet 2017
Download http://bigtheme.net/joomla Free Templates Joomla! 3
Home / Actualités / تصفيات المنطقة الأفريقية الأولى: لجنة التنظيم تحتفي بضيوف الحسيمة وتكرم فعاليات رياضية محلية ووطنية

تصفيات المنطقة الأفريقية الأولى: لجنة التنظيم تحتفي بضيوف الحسيمة وتكرم فعاليات رياضية محلية ووطنية

نظمت اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية للمنطقة الأولى المقامة حاليا بمدينة الحسيمة، حفلا تكريميا للمشاركين والفعاليات الرياضية والسلطات والإعلاميين، وكل المساهمين في إنجاح هذه الدورة، بحضور عامل المدينة السيد محمد الزهر ورئيس الجامعة السيد مصطفى أوراش ورئيس المجلس البلدي السيد الدكتور محمد بودرا والعديد من الفعاليات المدنية والعسكرية والرياضية.

ومن خلال كلمته الافتتاحية رحب رئيس الجامعة بالحاضرين في هذا الحفل التكريمي والذي تميز بإنصاف العديد من الوجوه في مجال التسيير الرياضي، والتي قدمت خدمات كبيرة للرياضة الحسيمية وأيضا للرياضة الوطنية سواء في كرة السلة أو في رياضات أخرى.

وقدمت اللجنة المشاركة تذكارات مميزة للوفود المشاركة، والحكام، وللسلطات المحلية، وللإعلاميين، وللمساهمين في إنجاح هذه البطولة الرياضية، كما قدم رئيس الوفد الجزائري تذكارا إلى عامل مدينة الحسيمة، يؤكد من خلاله صلة روابط الأخوة التي تجمع بين الشعبين.

و تم تكريم عدة أسماء وفعاليات في المجال الرياضي كل من : عبد اللطيف البوعزاوي المسير السابق في صفوف شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، والمرحومين محمد الخطابي و عبد المالك الرباطي اللاعب السابق للفريق المحلي لكرة القدم، ومحمد السعدي، بوجمعة التبلالي، والمدرب والمسير السابق في فرع كرة السلة، والحاج امحمد الربيلة بصفته قيدوم المسيرين بالجمعية السلاوية وجامعة كرة السلة لعدة سنوات، و الإعلامي جمال الفيكيكي، ومحمد الغديوي مدير قاعة 3 مارس بالحسيمة، والحكمة المغربية الدولية شاهيناز بوستة المعينين وحكام الدورة، والوفود المشاركة، والمسؤولين بالمدينة، وجميع المنابر الإعلامية التي كانت حاضرة في هذا الحفل البهيج.

واعتبر رئيس الجامعة مصطفى أوراش أن البطولة الإفريقية للأندية البطلة المقامة في مدينة الحسيمة ناجحة ومتميزة، مشيدا بالدور الكبير الذي قامت به اللجنة المنظمة، والسلطات المحلية والأمنية، والإعلاميين، والجمهور الذي أعطى رونقا وجمالا خاصين من اجل إنجاح هذه البطولة.

وأضاف أن الحسيمة شكلت نقطة التقاء بين الأشقاء التونسيين والجزائريين مع إخوانهم المغاربة، في حفل رياضي قدم صورة إيجابية عن مدينة الحسيمة التي تعرف الاستقرار وتعتبر من المدن السياحية الرائدة على الصعيد الوطني. مشيرا إلى أهمية التظاهرات الرياضية في التعريف بما تتوفر عليه المدينة من مؤهلات سياحية وصناعة تقليدية، ومرافق رياضية.

وعبر المشاركون في هذه البطولة عن إشادتهم بالتنظيم الجيد لهذه البطولة، حيث نوه مندوب الاتحاد الإفريقي حسن الشازلي بحسن الظروف المتوفرة للمشاركين، وحفاوة الاستقبال والضيافة للأندية المشاركة، كما شكر رئيسا الوفد التونسي والجزائري المنظمين على الترحيب الخاص، والإقامة الجيدة، معتبرين أن البطولة كانت ناجحة من جميع النواحي.

Vérifiez également

تازروالت: الإهتمام بالفئات الصغرى إجباريا ورفع عدد المباريات أفضل السبل لتطوير منتوج كرة السلة الوطنية

مصطفى تازروالت، مدرب ارتبط اسمه خلال السنوات الأخيرة بفريق أمل الصويرة حيث ظل وفيا له …